الشروط والأحكام

استخدامك للموقع الإلكتروني للإدارة العامة للمرور تأكيدٌ على أنّك قد اطلعت على شروط وأحكام استخدام الموقع. في حالة عدم الموافقة على شروط الاستخدام يُرجى عدم استخدامه.

حقوق الطبع في مواد هذا الموقع مِلك لشرطة عُمان السلطانية (إلاّ في حال التصريح بغير ذلك). ولا يجوز إعادة إنتاج أو استخدام شعار الإدارة العامة للمرور أو أي جزء مهما كان لأغراض تجارية، وذلك فيما عدا التعامل العادل لأغراض الدراسات الخاصة أو البحث أو النقد أو المراجعة، كما هو مرخص بموجب تشريعات حقوق الطبع.

تعود ملكية وإدارة الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للمرور، ولا يجوز إعادة نشر، أو إنتاج، أو تحميل، أو وضع، أو نقل، أو توزيع أيّا من المواد أو المقالات دون موافقة كتابيّة مُسبقة من قسم العلاقات العامة بالإدارة العامة للمرور، إلاّ أنه يجوز نسخ المحتوى دون تغيير بغرض الاستخدام الشخصي بحاسوبك الخاص، أو هاتفك المحمول، أو أي أداة أخرى إن تطلّب ذلك، شريطة الاحتفاظ بحقوق النشر، وجميع الإشعارات الملكيّة الأخرى.

جميع الرسومات التوضيحية والصور في هذا الموقع محمية بحقوق النشر، ولا يجوز إعادة إنتاجها أو ملكيتها بأي صورة دون إذن كتابي من مالكه، ويعتبر أي تعديل في المواد أو استخدامها لأغراض أخرى انتهاكًا لحقوق النشر الخاصة بشرطة عُمان السلطانية.

شرطة عُمان السلطانية ممثلة بالإدارة العامة للمرور لا تألوا جهدًا في ضمان أنّ ما يحتويه هذا الموقع الإلكتروني من معلومات صحيحة، وتخضع للتحديث بشكل مستمر، وأنّ كافة ما يحتويه هذا الموقع الإلكتروني هو لغرض توفير المعلومات فقط لا يمكن تحميل الإدارة العامة للمرور المسؤولية في حال حدوث أي أضرار أو خسائر، سواء أكان ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، أو كنتيجة لسلسلة من الأحداث أو نشأ نتيجة لاستخدام هذا الموقع الإلكتروني أو أي من محتوياته.

تملك الإدارة العامة للمرور الحق في تعديل، وتغيير أي جزء من محتويات هذا الموقع بغير إشعار سابق.

حقوق الطبع | الخصوصية | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة © لـ الإدارة العامة للمرور